الاستثمار في الامارات للاجانب

كيف تبدأ تأسيس شركة في دبي و الامارات للأجانب 2019 – الاستثمار في الامارات

من خلال التقرير التالي سنعمل على تقديم تحليل تفصيلي للمتطلبات القانونية و جدوى السوق و كل ما يتطلبه الأمر لبدء عمل تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ و أيضا الفرص الاستثمارية المتاحة في هدا البلد.

 

25D825A725D9258425D825A725D825B325D825AA25D825AB25D9258525D825A725D825B12B25D9258125D9258A2B25D825AF25D825A825D9258A2B25D9258425D9258425D825A725D825AC25D825A725D9258625D825A8 - الاستثمار في الامارات للاجانب

لمادا عليك أن تستثمر في الامارات العربية المتحدة؟ 
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة مكانًا جيدًا لبدء إستثمار خارجي حيث يمتلئ أكثر من نصف سكانها بالأجانب. لا توجد وفرة من الموارد فحسب، بل هناك أيضًا مناخ عمل جيد بشكل عام ينشأ عن الاستقرار في الجو السياسي للبلد. كما تعمل دولة الإمارات على توفير بيئة استثمارية غنية على المستوى الإقليمي والدولي، و حسب تقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال لعام 2019  تصدرت دولة الإمارات الدول العربية في سهولة ممارسة الأعمال، و حصلت على المركز 11 عالمياً، و للاطلاع أكثر على مجموعة من الاحصائيات و المعلومات ندعوك لقراءة تقرير البنك الدولي الخاص بالامارات من هنا: تقرير البنك الدولي للامارات

خطوات بدأ تأسيس شركة في دبي للاجانب


1. نوع الاستثمار أو المشروع 
سيحدد نوع مشروعك نوع الترخيص الذي ستحتاجه. سواء كانت تراخيص تجارية أو مهنية أو صناعية، فستحدد هذه أسس عملياتك. ومع ذلك، أثناء الاختيار تذكر أن بعض الأنشطة مثل تجارة المواد الغذائية و تجارة المجوهرات و الأنشطة البيطرية و الاستشارات القانونية تتطلب موافقات إضافية من الإدارات الحكومية الأخرى.
لدى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي قائمة تضم أكثر من 2100 نشاط يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم تتمكن من العثور على واحدة خاصة بك هناك، يمكنك الاتصال أو التواصل مع الجهات الحكومية المعنية بالاستثمار في الدولة و أهمها:

2. الملكية 
كمستثمر أجنبي، إذا كنت ترغب في ملكية شركة بنسبة 100 في المائة، فعليك اختيار ترخيص و موقع في إحدى المناطق الحرة العديدة في الإمارات العربية المتحدة. هناك أنواع محددة من الأنشطة التي تلبيها كل منطقة حرة و وضوحها في الخطوة الأولى ستساعدك في العثور على أفضل خيار لك. هناك أكثر من 45 منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع فئات مختلفة من العمليات، لذلك لا تفتقر إلى الاختيار.
إذا كنت بحاجة إلى ترخيص محلي أو كنت بحاجة إلى العمل محليًا، فيجب عليك الحصول على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية. و يأتي الترخيص مع بعض القيود على حصة ملكية الأجانب، بناءً على هياكل قانونية مختلفة بموجب القانون.

3. الهيكل القانوني 
بناءً على موقعك و نوع عملك، هناك قواعد تتعلق بتكوين شركتك. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لشركة استشارية قانونية، فيمكن القيام بذلك فقط كفرع لشركة أو كشركة قائمة بذاتها. لا يسمح للمالك الوحيد بممارسة هذا النشاط. لكل منطقة حرة قيودها الخاصة بهيكل الشركة و يمكنك الاطلاع على جميع القوانين و التشريعات الخاصة بالاستثمار الاجنبي المباشر في الامارات:

4. الاسم التجاري 
يعد اسمك التجاري جزءًا مهمًا جدًا من الإجراءات القانونية. يجب أن يشير اسم الشركة إلى طبيعة العمل، ما لم يكن فرعًا لشركة أخرى. يمكن الاطلاع على جميع القواعد المتعلقة بالأسماء التجارية على الموقع الرسمي لدائرة التنمية الاقتصادية.

5. حصة رأس المال 
يتم تحديد الحد الأدنى لرأس المال في مذكرة التأسيس الخاصة بشركتك المقترحة. في معظم الحالات، لا تحتاج إلى دفع الحد الأدنى لرأس المال في وقت الإعداد.

6. المباني 
بمجرد أن تكون الإجراءات والنماذج القانونية جاهزة للعمل، سيكون من الأفضل وضع قائمة مختصرة لبعض المكاتب بتكاليف و تفاصيل أخرى. هذا سيعني طريقًا واضحًا للأمام بمجرد خروجك من الإجراءات القانونية الخاصة بك. في المناطق الحرة، سوف تحصل على المساعدة لإيجاد أماكن مناسبة لمتطلباتك بالإضافة إلى المساعدة في إعداد الكهرباء و الإنترنت و المياه و غيرها من المرافق.

7. الموظفين 
في معظم الأشكال القانونية لوزارة التنمية الاقتصادية، تحتاج إلى تعيين مدير للإشراف على العمليات و جعله جاهزًا للعمل قبل الموافقة على تسجيلك. لكن في حالات أخرى، قد لا يُسمح لك بالتوظيف على الإطلاق. على سبيل المثال، لا يُسمح لحاملي تراخيص إنطلاق (ترخيص لأصحاب الأعمال الإماراتيين المقيمين في المنزل) بتعيين موظفين، لكن يمكنهم التعاقد مع المقاولين. يمكن رؤية التفاصيل هنا. بالنسبة للمناطق الحرة، لكل منطقة أنظمة خاصة بها فيما يتعلق بهيكل الأعمال.

8. الدعم المحلي 
بالنسبة لتراخيص دائرة التنمية الاقتصادية، من الضروري وجود وكيل محلي أو شريك أو كفيل و هذا دعم كبير للمستثمرين الأجانب بالنسبة للمناطق الحرة، يمكن أن يساعد وجود جهة اتصال محلية في دفع العمل إلى الأمام بفعالية. و مع ذلك، هذه ليست إلزامية و دبي كوجهة تجارية تفتخر على أنها سهلة الإعداد لجميع رجال الأعمال بغض النظر عن الجنسية.

مجالالت الفرص الاستثمارية في دولة الامارات العر بية المتحدة
تتعد الفرص الاستثمارية بالامارات و لعل أفضلها ما يتعلق بالاستثمار العقاري في دبي للاجانب و صناديق الاستثمار، في الملفات التالية ستجد أهم المشاريع و الفرص التي يتم طرحها من الحكومة نفسها:

الاسئلة الشائعة بخصوص تأسيس شركة في دبي للأجانب
هل يوجد مناطق اقتصادية او صناعية متخصصة بدولة الامارات؟
نعم يوجد العديد من المناطق الاقتصادية والصناعية الحرة المتخصصة بدولة الامارات مثل المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وكيزاد الصناعية بإمارة ابوظبي والمنطقة الحرة بجبل علي بإمارة دبي والعديد من المناطق الصناعية بباقي امارات الدولة.


هل يوجد قانون اتحادي خاص معني بالاستثمار بدولة الامارات؟
تعكف وزارة الاقتصاد حاليا على اصدار قانون اتحادي خاص بتنظيم الاستثمار بالدولة وهو في مراحل اصداره الاخيرة.​


ما هي تكاليف انشاء مشروع استثماري بدولة الامارات؟
يمكن للمستثمر الاطلاع على دليل الاجراءات والرسوم الموجود على موقع الوزارة والمتضمن شرح تفصيلي للرسوم وفقا لنوع الترخيص المطلوب.​


ما هي الانشطة الاقتصادية التي يمكن للمستثمر الاجنبي مزاولتها في دولة الامارات؟
يمكن للمستثمر الاجنبي مزاولة اي نشاط تجاري بالدولة إلا انه يوجد عدد محدود جدا من الانشطة المقصور مزاولتها على مواطني الدولة فقط كنشاط التجارة العامة وتوريد العمالة مثلا.​


ما هي القطاعات الواعدة التي يمكن الاستثمار بها في الامارات؟
قطاع السفر والسياحة / العقارات / الاقتصاد الاسلامي / الطاقة المتجددة والبديلة / السياحة العلاجية / التعليم / الصناعات التحويلية​


ما هي الاجراءات المطلوبة لتأسيس مشروع استثماري بدولة الامارات؟
يمكن للمستثمر الاطلاع على دليل الاجراءات والرسوم الموجود على موقع الوزارة والمتضمن شرح تفصيلي لجميع الاجراءات وفقا لنوع الشركة المطلوب تأسيسها والإمارة.​


ما هي المنظومة التشريعية المطبقة بدولة الامارات؟
تنقسم المنظومة التشريعية بدولة الامارات الى اقسام عدة تشمل :

  • القوانين والتشريعات الاتحادية : تنقسم مجموعة القوانين هذه الى اقسام منها ما هو اتحادي تطبق احكامه على الدولة ككل ومنها ما هو محلي مختص بإمارة دون اخرى كم انها تنقسم من حيث الاختصاص الى قوانين عامة مثل قانون التستر التجاري، قانون تجريم غسيل الأموال قانون العقوبات، قانون السجل التجاري وقوانين مختصة بتنظيم العمل بقطاع معين مثل قانون الشركات التجارية وقانون تنظيم شئون الصناعة …الخ.
  • القرارات الوزارية واللوائح التنفيذية المنظمة لمجموعة القوانين الصادرة : تصدر مثل هذه القرارات لتوفير شرح تفصيلي لبنود وأحكام القوانين.​
  • الاتفاقيات المعقودة مع الدول الاخرى مثل اتفاقيات تجنب الازدواج الضريبي على الدخل واتفاقيات تشجيع وحماية الاستثمار.​

ما هي الجهات الحكومية الرسمية بدولة الامارات؟ 
يمكن الاطلاع على قائمة بجميع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية بدولة الامارات من خلال موقع (حكومة الامارات) التي تمثل البوابة الرسمية لحكومة الامارات

نقترح عليك أن تقرأ: 

20 رأي حول “الاستثمار في الامارات للاجانب”

  1. مقالة جميلة
    مجموعة بيازلي لصناعة ماكينات وقوالب البلوك والانترلوك ومصانع الخرسانة
    تصنيع كافة أنواع الماكينات والقوالب
    مصانع متكامل من جميع المعدات بآليات تشغيل متنوعة وطاقات انتاجية مختلفة
    مصانع خرسانة جاهزة ثابتة فل أوتوماتيكية
    يمكنكم الاطلاع على منتجاتنا من خلال الرابط التالي
    https://bessblockmachine.com/blog/449-%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9-%D8%A8%D9%84%D9%88%D9%83-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1.html
    للتواصل والاستفسار 00905493256669

    رد
  2. يوم جيد يا شعب الأردن

    شهادتي على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة قروض حقيقية وأصلية ودعا قروض خوسيه لويس ، وأنا سعيد للغاية اليوم وقروض الله خوسيه لويس قروض ([email protected]) ([email protected])
    اسمي عماد ، أنا من الأردن
     ، لقد كنت أبحث عن شركة قروض حقيقية على مدار الخمسة أشهر الماضية ، لشراء منزل ، كل ما حصلت عليه هو مجموعة من الحيل التي جعلتني أثق بهم ، وفي نهاية اليوم ، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل ، فقد ضاع أملي ، شعرت بالارتباك والإحباط ، ولم أرغب أبدًا في القيام بأي شيء مع شركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لاستعارة بعض المال من صديق ، وأخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع ساعدني هذا
    إنها تعرف شركة القروض التي يمكن أن تساعدني في أي مبلغ القرض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2 ٪ ، وأنها حصلت للتو على
    قرض منهم ، وجهت لي حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، فعلت
    تماما كما أخبرتني ، تقدمت بطلب معهم على البريد الإلكتروني: ([email protected]) ([email protected])
     ، لم أصدق أبداً ، لكنني حاولت ، ومما أدهشني أنني حصلت على القرض خلال 24 ساعة ، ولم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله على هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع الأماكن ،
    يرجى تقديم المشورة للجميع هناك الذين يحتاجون إلى قرض بريدهم الإلكتروني
     ([email protected]) ([email protected])
      لن يخيبوكم أبدا
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت لي. اتصل بسرعة ([email protected]) ([email protected])
    اليوم واحصل على قرضك منهم ، بارك الله فيك قروض خوسيه لعرض قرضه الحقيقي.
     تأكد من الاتصال بقروض jose luis للحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي بنجاح من هذه الشركة دون أي ضغوط. ، قم بزيارة بريدهم الإلكتروني ([email protected]) ([email protected])

    رد
  3. يوم جيد يا شعبي لبنان
    شهادتي على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة قروض حقيقية وأصلية ، يبارك الله قروض خوسيه ([email protected]) ([email protected])
    اسمي ماريا ، أنا من بيروت في لبنان ، لقد كنت أبحث عن شركة قروض حقيقية على مدار الخمسة أشهر الماضية ، لشراء منزل كل ما حصلت عليه هو مجموعة من الخدع التي دفعتني إلى الوثوق بهم وفي نهاية في اليوم ، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء بالمقابل ، فقد ضاع كل أملي ، وشعرت بالارتباك والإحباط ، ولم أرغب أبدًا في القيام بأي شيء مع شركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لاستعارة بعض المال من صديق ، قلت لها كل ما حدث وقالت أنها يمكن أن تساعدني ، هذا
    إنها تعرف شركة القروض التي يمكن أن تساعدني في أي مبلغ القرض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2 ٪ ، وأنها حصلت للتو على
    قرض منهم ، وجهت لي حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، فعلت
    تماما كما أخبرتني ، تقدمت بطلب معهم عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) ([email protected])
     ، لم أصدق أبداً ، لكنني حاولت ، ومما أدهشني أنني حصلت على القرض خلال 24 ساعة ، ولم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله على هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع الأماكن ،
    يرجى تقديم المشورة للجميع هناك الذين يحتاجون إلى قرض بريدهم الإلكتروني
     ([email protected]) ([email protected])
      لن يخيبوكم أبدا
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت لي. اتصل بسرعة ([email protected]) ([email protected])
    اليوم واحصل على قرضك منهم ، بارك الله فيك قروض خوسيه لعرض قرضه الحقيقي.
     تأكد من الاتصال بقروض jose luis للحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي بنجاح من هذه الشركة دون أي ضغوط. ، قم بزيارة بريدهم الإلكتروني ([email protected]) ([email protected])

    رد
  4. يرجى قراءة شهادتي

     اسمي أكبر البكر أنا الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية. أريدك
     جميعا أن نعرف أن شركة سيتي بنك القرض هي واحدة من أفضل القروض
     الشركة على شبكة الإنترنت لمنحك قرض من اختيارك. ، حصلت على قرض من
     الشركة قبل بضعة أشهر ، أرسلت دعوة لهم ، للحصول على
     مبلغ محدد قدره 30 مليون دولار لصيانة طائرتنا الجوية وإحداث ثورة في الرحلات الجوية ، خلال الرياح المعاكسة للاقتصاد كبيرة.فترة لوحة استقرار النقل الجوي وموحدة
     وكالات ضمان القروض رفضت أن تقدم لنا القرض المطلوب
     قررت البحث عن شركة حقيقية لسوق حرة على السوق
     الإنترنت للحصول على عرض قرض ، تمكنا من الاتصال بهم هنا على الإنترنت من خلال مساعدة قسم IT لدينا ، وقد استوفينا جميع المتطلبات التي طلبوها ، خلال 3 أيام عمل تلقينا القرض الذي طلبناه
    لأنه ، لم يخطر ببالي مطلقًا أن القائمة المختصرة لقرض عبر الإنترنت سوف
    يكون بهذه السهولة فقط ثلاث خطوات بسيطة وحصلنا على القرض
    سعيد للغاية بشركة قرض جوزيه لويس ، وأود أن أشكر شخصياً وليد أبو الخير على جهوده الدؤوبة للوصول بنا إلى هذه النقطة ، نوصي بخدمتهم لمن يحتاج إلى قرض من
    أي نوع للاتصال بهم على عنوان بريدهم الإلكتروني على
    ([email protected]) أو ([email protected]) ، فهي ليست وهمية ، أو اتصل بهم الآن ،

    رد
  5. اسمي سونيا جورديك. أنا دبا الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة ، كنت أذهب عبر الإنترنت وتلقيت قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القرض تمنح الجمهور قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: ([email protected])
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله بمبلغ 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على تطبيق Whats: (+1 3075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية الحصول على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [[email protected]]

    رد
  6. اسمي سونيا جورديك. أنا دبا الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة ، كنت أذهب عبر الإنترنت وتلقيت قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القرض تمنح الجمهور قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: ([email protected])
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله بمبلغ 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على تطبيق Whats: (+1 3075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية الحصول على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [[email protected]]

    رد
  7. اسمي سونيا جورديك. أنا دبا الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة ، كنت أذهب عبر الإنترنت وتلقيت قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القرض تمنح الجمهور قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا. لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: ([email protected])
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله بمبلغ 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على تطبيق Whats: (+1 3075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية الحصول على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [[email protected]]

    رد
  8. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون ، أنا مُقرض ومستشارة مالية أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو راسلنا مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستلم ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة الأجل وقصيرة المدى. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة – يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن – أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع – احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن – لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، سواء أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تضيع فرصة بسبب نقص الأموال.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لتحقيق الفوائد لجميع الأطراف المعنية.

    رد
  9. Assalamu'alaikum
    Do You need Unsecured Personal Loan?
    debt consolidation, home improvements Loan?,
    Loan To start a new business.
    Car loans,Mortgage loans Business Loans?
    International Loans Personal Loans?
    Apply for a Loan from $3,000.00 to $10,000.000
    with no collateral required contact us for
    more details Contact Us. [email protected]
    whatsapp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    رد
  10. نحن نقدم حاليًا جميع أنواع مساعدات القروض المالية لكل فرد يحتاج إلى قرض مثل:

    * القروض التجارية،
    * قرض شخصي،
    * قرض استثماري ،
    * دين التوحيد،
    * قرض التطوير العقاري ،
    * قرض السفر والرحلات ،
    * قرض دراسي أو طالب ،
    * قرض الرهن العقاري
    * قرض سيارة أو سيارة إلخ ،

    نقدم قرضًا بفائدة منخفضة جدًا تبلغ 2٪ فقط. يتيح برنامج التمويل هذا للعميل التمتع باسترداد فائدة منخفض. يتراوح قرضنا من أي مبلغ تختاره. نحن هنا لخدمتك بإخلاص وعاجلة وأفضل!

    CROWN TRUST FINANCIAL LOAN FIRM هي الحل لمشاكل القروض الخاصة بك!

    اتصل بنا اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني: [email protected]، Urgentlenders @ gmail.com

    المدير التنفيذي،
    السيد جفري فرانك

    رد
  11. هل انت بحاجة الى قرض؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض مثل القروض الشخصية وقرض توحيد الديون ورأس المال الاستثماري وقرض الأعمال والقرض التعليمي وقرض المنزل وقرض التأسيس العقاري والقرض لأي سبب من الأسباب والاحتياجات العاجلة !. بمعدل فائدة 2٪ فقط. هل تم رفضك من قبل البنك الذي تتعامل معه؟ هل لديك سوء الائتمان؟ هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل انت مدين؟ هل تحتاج لتأسيس عمل؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأن شركة CROWN TRUST FINANCIAL LOAN FIRM موجودة هنا لتوفر لك فرصة الحصول على قرض. يتراوح قرضنا من أي مبلغ تختاره.

    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا على هذا البريد الإلكتروني: [email protected] ،
    [email protected]

    المدير التنفيذي،
    السيد جفري فرانك

    رد
  12. شركة Jose luis Loans Company محدودة برأس المال. نقدم القروض والخدمات المالية بجميع أنواعها. يختلف قرضنا من شركة إلى أخرى
    قروض شخصية أو بشروط طويلة أو قصيرة الأجل بفوائد مواتية
    معدلات (2٪). عملية القرض لدينا سريعة للغاية وموثوق بها مع
    ضمانات. لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ، من فضلك دعنا
    تعرف على مبلغ القرض الذي تحتاجه وتريد مدة القرض. نحن
    نأمل أن نسمع منك. يمكنك إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني
    [email protected]

    رد
  13. نقدم قروضًا نقدية من 5000 يورو إلى 50000 يورو ، ونحن
    أيضا تمويل المشاريع بمعدل سنوي
    2٪ لأي شخص أو شركة في حاجة إلى قرض. المال لتلبية بعض احتياجاتهم.
    إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيرجى إخبارنا بالمقدار الذي تحتاجه والمطلوب
    فترة السداد. ائتمان سريع وضغوط دفع لا نهاية لها.
    vwhatsapp +393511910241

    رد
  14. استعد لشهادتي

    اسمي محمد كرم من سوريا ، غادرت الإمارات العربية المتحدة ، اتصلت بقرض السيد جوزيه لويس للحصول على قرض تجاري بقيمة 40.000.00 يورو ، ثم تم إخباري بالخطوة للموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا لبدء شركة لأكبر مفاجأة ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 12 ساعة دون أي ضغط للحصول على قرضي. لقد فوجئت لأنني كنت في البداية ضحية لعملية احتيال! إذا كنت مهتمًا بالحصول على أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، أنصحك بالاتصال بالسيد خوسيه لويس قرض عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

    رد

أضف تعليق