مجانا دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخارPDF

دراسة جدوى مشروع غسيل سيارات متنقل برأس مال قليل وارباح ممتازة

فكرة مشروع مربح و ناجح: مغسلة سيارات متنقلة بالبخار ستيم جيت

الطريقة الحديثة و الافضل في علميات غسيل السيارات و التنظيف (الغسيل بالبخار و خدمات غسيل سيارات و تعقيم المكيف)

Feasibility2Bstudy2Bof2Bthe2Bmobile2Bcar2Bwash2Bproject - مجانا دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخارPDF

مقدمة:
يعد غسيل وتعقيم السيارات بالبخار مفهوماً جديداً إلي حد بعيد في مجال غسيل السيارات وقد لاقي ترحيباً في مناطق كثيرة في العالم بفضل فاعليته وكونه خدمة مميزة لغسيل كل سنتمتر في سطح سيارتك وداخلها وكونه صديقاً للبيئة، و نجد أنه في معظم الدول العربية أن لم نقل كلها أن المشروع نادر أو منقرض إنصح التعبير و نستثني بعض الدول كمصر و السعودية باعتبار ان هذه الخدمة توجد بها ولكن ليس بشكل كبير و كثير بل بشركات و أشخاص يعدون بأطراف الاصابع.

إذن هذه هي الفرصة التي يحتاجها كل عاطل عن العمل، كل شاب طموح، كل شخص ينوي أن يزود مدخوله من مشروع ما، نوفر لك في هذا التقرير كل ما تحتاجه بنسبة 78% باعتبار أن الدراسة التي نقدمها هي مجانية مئة بالمئة و لا تحتاج أن تشتريها أو أن تذهب لمكاتب الاستشارات و دراسات الجدوى ليقومو باعدادها لك.
قبل أن تقرأ ما هو وارد في هده التدوينة أنصحك أن تشاهد الفيديو التالي أولا، لتشاهد تجربة حية لفكرة المشروع و كيف يشتغل أصحاب هده الفكرة الاستثمارية: شاهد!!
فنظرا للعديد من الجوانب المدروسة لمشروع مغسلة سيارات متنقلة، نجد أنه مشروع مربح و ناجح و يعتبر ذو جدوى إقتصادية مربحة، فكرة مبتكرة لا تحتاج الى رأس مال كبير مضمون أرباحه جيده جدا، حيث أنك تقدم خدمة وليست منتج وبالتالي أغلب مايصلك من إيرادات يعتبر صافي أرباح وذلك بافتراض أنك أنهيت الاقساط المطلوبة، الخدمة صديقه للبيئة وتعتمد على توفير استهلاك المياه الخدمة التي توفرها لعملائك بالذهاب إلي مكان تواجده
خدمة غسيل السيارات المتنفلة مميزة جدا وتعتمد على الغسيل والتلميع في وقت واحد بدون صابون أو مواد كيماوية أو بترولية، مشروع مربح وسهل الإدارة.

ما هي الفكرة الجوهرية لمشروع غسيل السيارات المتنقل، و ماذا سأقدم للعميل؟
خدمة غسيل السيارات بالبخار عن طريق الذهاب إلى العميل أيا كان موقعه، و ذلك باستخدام أدوات و متطلبات غسيل السيارات حيث يتم غسيل السيارات بالبخار عن طريق استخدام البخار النفاث لغسيل السيارة وتنظيفها من الخارج والداخل، ويوفر البخار النفاث الأمان الكامل لأسطح السيارات عندما يتم استخدامه بالطريقة الصحيحة، كما أن البخار يوفر التطهير وإزالة الروائح.
الخدمة تقدمها للزبون بنفسك دون أن يغادر هو مكانكه و ذلك عن طريق الاتصال بك و تحديد موعد معك لتصل إليه في الوقت المبرمج فيه أن تقوم بغسل سيارته.

وأفضل ما يميز غسيل السيارات بالبخار هو أنه صديق للبيئة.

قراءة في التقنية المستخدمة في المشروع:
إن غسيل السيارات بالبخار يوفر فى استخدام المياه بشكل كبير جدا، حيث أن السيارة الواحدة قد تستهلك 1-2 لتر مياه فقط في المتوسط تبعا لحجمها، ولا يسبب أي إهدار للمياه المستهلكة، ويتمتع الغسيل بالبخار بقوة مذهلة، وسوف تصيبكم الدهشة عندما تشاهدون ما يمكن أن يحققه الغسيل بالبخار دون استخدام أي مواد كيمائية.

أهمية غسيل السيارات بالبخار:

  • حفاظ على طلاء السيارة
  • الحفاظ على الصاج من الصدأ لعدم إحتواء البخار على أملاح
  • إزالة البقع الصعبة و الشحوم بدون كيماويات
  • تنظيف الأماكن التي لا تستطيع المياه الوصول إليها
  • قوة البخار تقتل الجراثيم و الميكروبات و تزيل الروائح
  • قوة البخار تغسل و تعقم فى نفس الوقت
ما الذي سنقدمه لك في دراسة جدوى مشروع غسيل سيارات متنقل برأس مال قليل وارباح جيدة؟
أولا ستجد في دراسة الجدوى هذه كيف تبدأ مشروع مغسلة سيارات متنقل، يليه سؤال بالند العريض و يجيب على تساؤلك: ما الهدف الذي يمكن تحديده للمشروع، و حتى إن كنت تفكر في طريقة العمل و الاسلوب فالدراسة ستوجهك و تجيبك عن ما هو التدريب المتبع لاشاء شركة غسيل سيارات متنقلة، و ناتي بعدها لنتناول الشق القانوني و المساطر المتبعة في ترخيص مغسلة سيارات متنقلة دون أن نغفل عن خطة عمل تساعدك على إضفاء الجدية و التميز في عملك
هذا في ما يخص الشق الاول من دراسة الجدوى الجاهزة لمشروع مغسلة سيارات متنقلة، أما في ما يخص الشق الثاني فسنتطرق أو سنخصص شرحا لمغسلة سيارات متنقلة بالرياض و لكن يمكن تعميم الامر على جميع الدول العربية و سنتكلم عن النقاط التالية و أكثر نحن سنذكر أهمها:
  • كم يكلف إنشاء مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخار في الرياض السعودية
  • ما هي الارباح و المداخيل الممكن تحقيقها من خلال مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخار

بخصوص الشق الثالث سنتحدث عن التخطيط اللوجيستيكي و الاداري لمغسلة سيارات بالبخار و سنشرح عدة جوانب من خلال هذه النقطة و سنمدك بعديد المعلومات الهامة التي لا غنى عنها في نجاح مشروعك منذ بداياته، و العديد العديد من الامور التي نتحدث عنها في دراسة جدوى جاهزة لمشروع مغسلة سيارات متنقلة من 9 صفحات غنية بالمعلومات المفيذة و التي لن تجدها في أي مكان سوى على موقع مشروع كالتراخيص و الشروط والمتطلبات في السعودية كما في باقي الدول كالامارات و قطر و مصر و دول شمال افريقيا.

لقراءة مجانا دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخارPDF ستجدون الملف مرفق هنا، أما أن كنت تريد تحميل الدراسة ستجد الرابط في أسفل المقالة

19 رأي حول “مجانا دراسة جدوى مشروع مغسلة سيارات متنقلة بالبخارPDF”

  1. السلام عليكم أنا من المغرب بالضبط أقصى الجنوب ما هي تكلفة المشروع بالدرهم وهل يمكن شراء الآليات وتوصيلها آلى هنا المرجو الاجابة

    رد
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا بدي اعرف نوع الآلة او الماكينة البخارية المستخدمة للتنظيف وشرح عن كيفية عملها واذا كانت متوفرة في الاردن؟
    ولو كانت غير متوفرة ماهي الطريقة لصناعة بديل او مشابه لها ؟؟
    وكم تكلفة هذا المشروع بالدينار الأردني؟؟
    وشكرا لكم على الفكرة الرائعة والمميزة

    رد
  3. Assalamu'alaikum
    Do You need Unsecured Personal Loan?
    debt consolidation, home improvements Loan?,
    Loan To start a new business.
    Car loans,Mortgage loans Business Loans?
    International Loans Personal Loans?
    Apply for a Loan from $3,000.00 to $10,000.000
    with no collateral required contact us for
    more details Contact Us. [email protected]
    whatsapp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    رد
  4. السلام عليكم انا ابحث منذ فنرة وافكر بالمشروع ولكن تفاجات بانه اشخاص هناك يفكرون بع ايضا وموجود ؟ ارجو الافادة كيفية الحصول على السيارة ان وجدت ومجهزة بكامل المعدات المطلوبة والمبلغ للمشروع خصوصا انوي شراء اكثر من سيارة

    رد
  5. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة – يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن – أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع – احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن – لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    رد

أضف تعليق