مشروع الطباعة الحرارية على الملابس، الاكواب، المخدات، المجات…الخ

اسم المشروع: طباعة حرارية يمكنك الآن بدء مشروع متكامل بجهاز واحده K8 K2

في هذا التقرير لن نسعى لطرح دراسة جدوى مشروع الطباعة الحرارية بقدر ما سنعى إلى طرح دراسة جدوى استرشادية فقط.

يعتبر هذا التقرير الخطوة الأولى لعمل دراسة جدوى مشروع الطباعة على الاكواب، التيشيرت، المخدات، المجات، الصحون، المفروشات…،الخ.

25D9258525D825B425D825B125D9258825D825B92B25D825A725D9258425D825B725D825A825D825A725D825B925D825A92B25D825A725D9258425D825AD25D825B125D825A725D825B125D9258A25D825A92B2019 - مشروع الطباعة الحرارية على الملابس، الاكواب، المخدات، المجات...الخ

وذلك بعد ان تختار و أن تجد أن هذه الفرصة الاستثمارية سليمة بالنسبة لك و تتناسب مع ميولاتك وقدراتك و الاهم من ذلك معرفة هل السوق يحتاج إليها فعلا.

فكرة المشروع:
الطباعة الحرارية على الملابس الجاهزة مثل: جلباب – تي شيرت – المجات – أرواب. الطباعة على المفروشات مثل: بياضات – مفارش – الملابس. الطباعة على أجزاء نصف مشكلة مثل: شرائط ووحدات مطبوعة. الطباعة على الاكواب و الاطباق و الصحون وهي عبارة عن ماكينة الطباعة على الملابس والاكواب والدروع والصحون

iloveimg com - مشروع الطباعة الحرارية على الملابس، الاكواب، المخدات، المجات...الخ

مقدمة عن المشروع:
الطباعة الحرارية على القماش او تي شيرت، وهي تقنية في تطور مستمر. لا بد لي من الاعتراف، لقد كان منذ فترة طويلة التحيز المعاكس ضد الطباعة الحرارية على المنسوجات كالتيشرتات و المفروشات، الملابس، الاكواب، المجات…،الخ. ولكن من الواضح أن التكنولوجيات قد تحسنت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.
وأود أن أضيف أنه في بعض الحالات، تقدم عملية الطباعة الحرارية هذه مزايا كبيرة و كثيرة بالمقارنة مع طباعة الشاشة التقليدية على القمصان. ولذلك فإن الطباعة الحرارية ستكون خيارا مثيرا للاهتمام عندما يتعلق الأمر باستنساخ الصور المعقدة إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى خبرة التحضير لفصل الألوان المناسبة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالطباعة الصغيرة، و الاشكال المعقدة.
وقد تحسنت الحالة تحسنا كبيرا في السنوات الأخيرة، وأنا واثق من أنها ستستمر في التطور في السنوات المقبلة.
قبل أن نتطرق إلى الجوانب المصاحبة لمشروع متجر الطباعة الحرارية، أدعوك صديقي أولا لتتعرف على نوع من أنواع الطابعات الحرارية البسيطة و السهلة الاستعمال.
سأشارك معك فيديو يظهر طريقة الطباعة الحرارية كما يريك ماكينة الطباعة الحرارية 8 بواحد، مكبس حراري متعدد،طباعة اكواب تيشيرت طباعة أكياس دروع كاب مخدات، الطريقة بسيطة جدا.

الماكينة مكونة من 8 قوالب لتساعدكم في الطباعة المتعددة على الكثير من الخدمات و الافكار
قالب مستطيل لطباعة التيشرت و لخامات المسطحة
قالب مخصص لطباعات الكابات (الطواقي) دقة عالية
قالب للكواب و هو عدة قوالب تساعكم على الطباعة على أكثر من شكل للأكواب النحيف من الاسفل او العريض من الاسفل
قالبين بأحجام صغير و كبير و هو المخصص لطباعة الاطباق التذكارية و صحون الشكولاتة.

iloveimg com 1 - مشروع الطباعة الحرارية على الملابس، الاكواب، المخدات، المجات...الخ

متطلبات مشروع الطباعة الحرارية

  • ماكينة الطباعة الحرارية 8 بواحد: 4500 ريال
  • كمبيوتر الاسعار تبدا من 1200 ريال إلى 2500 ريال
  • طابعة سبليميشن 2500 ريال
  • ورق سبليميشن 180 ريال
  • حبر سبليميشن 600 ريال

يتم طباعة الصورة او الشعار أو التصميم على الورقة بطابعة البليميشن ثم توضع الورقة المطبوعة على الخامة و نضعها في الماكينة و يتم ضبط الوقت المناسب و سيتم نقل الصورة بالحرارة على الخامة المقصود الطباعة عليها .

تكلفة المشروع :
9180 ريال فقط

الدخل المتوقع شهريا :

لا استطيع التحديد و لكن على الاجتهاد سوف يثمر الدخل الجيد بعد التوكل على الله، بالاضافة إلى تطوير توقعاتك باعتبار أن الهدف التالي هو وضع توقعات واقعية تسمح لك بتحديد الاستثمارات المحتملة يتم ايضا عمل دراسة جدوى مشروع الطباعة على التيشرتات والمجات.

نصائح:
إذا قمت بفتح متجر طباعة حرارية، هدفك الأول هو أن تجعل من نفسك إسما معروفا مبني على خلق رابطة الثقة. ولذلك، فإن التعريف بمتجرك و بالخدمة التي تقدمها عند الإطلاق أمر ضروري وسوف تحتاج إلى الاستثمار في عمليات الاشهر الموجهة جيدا و ليس تلك الحملات الاعلانية العشوائية و التي لا تستهدف الزبون المحتمل، و ندعوك صديقي صديقتي فب الاعتماد على هذه الوسائل بناء حملة اعلانية مستهدفة:

  • أشدد على عمل حملات اعلانية ممولة على الافيسبوك موجهة للأشخاص المعنيين بمنتجاتك.
  • صحيفة محلية، 
  • بطاقة الولاء، الخ ..

لتمضي قدما قمت بأختيار مواقع و مقالات قد تساعدك كثيرا في تطوير مشروعك الطباعة الحرارية على التيشيرت و الاكواب و المفروشات و المجات…،الخ :

أولا أقترح عليكم هذا الموقع لشراء جميع مستلزمات المشروع -كل ما ستحتاجه ستجده هنا بالاضافة أيضا إلى خدمة عملاء ممتازة، حيث سبق لي وأن تحدث مع مركز دعمهم و أجابوا على جميع اسئلتي و زودوني بمجموعة من المعلومات

رابط مباشر لطابعة حرارية تطبع على التيشيرت و أيضا الاكواب…الخ :  إضغط هنا لتتوجه إلى الموقع

شرح عملي لطريقة التشغيل و الطباعة



إقرأ أيضا : مراحل إنجاز المشاريع الصغيرة لتكون ريادية

و أنصحك أيضا بقراءة موضوع شامل و رائع: كيف تبدأ مشروعك الصغير؟


تجربتي مع مشروع الطباعه
للأمانه و بخصوص تجربتي مع مشروع الطباعه علي الملابس أقول لكم أن الفكرة جدا جدا ناجحة، وتحتاج فقط المهارة في التسويق و خصوصا التسويق الالكتروني، و في هدا الصدد سأضع لكم رابط كتاب يشرح كيفية التسويق على شبكات التواصل الاجتماعي في الاسفل،
و إدا لم تكن لديك المهارة الكافية لإنشاء تصاميم رائعة لمنتجاتك أنصحك أن تستعين بمصممين محترفين باستطاعتهم أن يقوموا بتحويل أفكارك إلى تصاميم رائعة تجدب العين، و الأهم من دلك أنها فريدة و لا توجد في الاسواق و من افضل المواقع التي يمكنك الوصول فيها الي هؤلاء هو موقع Behance كما يوجد موقع عربي للخدمات المصغرة و هو موقع خمسات أيضا.
 بالاضافة إلى هدا ستحتاج إلى معرض لوضع صور منتجاتك و أنصحك بموقعين رائعين و يدخلهما الملايين من الناس، و هما موقع بينترست و موقع فليكر و الموقعين غنيين عن التعريف.
نجاح المشروع يعتمد أساسا على طريقة انتقاء خامات التيشرت و مهارتك في التصميم و اضافة بعض الاكسسوارات، فنجاح أو فشل الفكرة هو بيدك، طبعا كل شيئ بشطارتك.
هدا هو رابط الكتاب يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا: خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
أخيرا أتمنى لك التوفيق و أي إستفسار أنا هنا لأجيب عليه، و شكرا

20 رأي حول “مشروع الطباعة الحرارية على الملابس، الاكواب، المخدات، المجات…الخ”

  1. موضوع جديد ومعرفة جديدة عن هذه المكائن كيف نطبع العديد من الاشياء بمكائن صغيرة وغير مكلفة ، فعلا مشروع ذكي وآمن

    رد
    • أحد عوامل نجاح مشروعك الصغير من عدمه؛ فإن تسويق منتجاته هو العامل الحاسم في استمراره، والأسلوب الذي ستختاره للتسويق سيتحدد في ضوء نوعية السلعة التي تنتجها، وكذلك حجم سوقها؛ وهو ما يستلزم منك بحث السوق جيدا، وجمع معلومات عن السلع المنافسة، ثم الخروج بتصور عن كيف تصنع منتجًا يرضي العملاء في حدود الطاقات الإنتاجية المتاحة والممكنة لمشروعك.
      و أنصحك صديقي بقراءة هذا الموضوع
      http://www.machro3.com/2017/02/blog-post_6.html

      رد
  2. المهم وراء هذا المشروع الالتزام + التصاميم المبتكرة التي تميز منتجاتك و انتقاء الجودة المتميزة للمواد المستخدمة

    رد
  3. بدأت مشروع طباعة حرارية من عن طريق نفس الشركة منذ ثلاثة اشهر تقريبا
    اعتمدت على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و التويتر و بعض المعارف للتسويق
    المشروع سهل جدا ولا يتطلب خبرة سابقة , تحتاج لمسات فنية

    رد
  4. بدأت مشروع طباعة حرارية من عن طريق نفس الشركة منذ ثلاثة اشهر تقريبا
    اعتمدت على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و التويتر و بعض المعارف للتسويق
    المشروع سهل جدا ولا يتطلب خبرة سابقة , تحتاج لمسات فنية

    رد
    • صباح الخير انا حابه افتح مشروع عن طريق رياده وحابه استقدم عماله لطباعه لان في البدايه حابه اعتمد على الصور الحرارية في الابومات مثل الافراح وكذا سؤال كيف اعرف العماله المطلوبه وايش الشركه الي تتكلم عنها ومن فين اخذت المكينه واذا عندك خلفيه عن المشروع كااامل ياليت تفيدني ولَك مني كل الشكر 🥀

      رد
  5. حبيت المشروع جدا شكرا لكم على المعلومات المهمه ، بس المتيريال غاليه جدا بالسعوديه الافضل طلبها من الصين مباشره

    رد
  6. بالنسبة للمكائن الشاملة ٨*١ لا ننصح بها هي تجارية فقط وتسويقية ولكن الاحترافية والجودة العالية تكون للمكائن المنفصلة وبالتالي تجد ان سعرها ايضا اغلى من ماكينة ٨*١ والسر هو جودتها مقارنة بهذه المكائن

    رد
  7. نصيحة هامة من باب التجربة: لا تتوقع انك بمجرد اشتريت مكبس حراري او ماكينة طباعة حرارية ان مشروع اصبح ناجحا. هذه مجرد البداية عليك بالعمل التسويقي الدؤووب والمستمر ولا تتوقع مبيعات من اول شهر او شهرين ولكل مجتهد نصيب.

    رد
  8. في رأي المتواضع ان ارخص مشروع تستطيع البدأ فيه وتتعلم اصول التسويق والبيع والشراء والعلاقات العامة والتعارف على الناس هو مشروع الطباعة الحرارية. ولكن تجد مشروع يبدأ بهذه القيمة ابدا ممكن شراء مكبس طباعة الاكواب او مكبس تيشرتات او ماكينة طباعة شاملة ٨*١ بمبلغ زهيد جدا وتكون بداية دخولك عالم العمل الحر وقد تنتقل مستبقلا الى مجال اخر تماما ولكن ستكون البداية من هذا المشروع الصغير

    بالتوفيق للجميع وشكرا على طرح افكار نيرة

    رد

أضف تعليق