21 افكار مشاريع مربحة تستهدف الأطفال والرضع

 أفضل 21 فكرة تجارية صغيرة تستهدف الأطفال والرضع لعام 2019 (مشاريع للاطفال مربحة)

هل تحب الأطفال وترغب في بدء عمل تجاري يركز على هذه الفئة؟ هل تبحث عن افكار مشاريع ترفيهية للاطفال؟ مشاريع صغيرة ناجحة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فتابع قراءة أفضل المشاريع الصغيرة الناجحة للاطفال لعام 2019.

25D9258525D825B425D825A725D825B125D9258A25D825B92B25D9258425D9258425D825A725D825B725D9258125D825A725D925842B25D9258525D825B125D825A825D825AD25D825A9 2 - 21 افكار مشاريع مربحة تستهدف الأطفال والرضع

الاستثمار في القطاعات التي تعنى بالأطفال مربحة و ناجحة إلى حد ما. هذا هو أحد أسباب وجود الكثير من الشركات التي تهتم بصناعة منتجات و متطلبات و مستلزمات الأطفال. هناك الكثير من الأنشطة التجارية التي تتمحور حول هذه الشريحة من المجتمع منذ ولادتها و مرورا بنشأتها والتي يمكن للمرء أن يتعمق فيها و يحقق أرباح و مبالغ مالية مهمة. هنا واحد و عشرون فكرة صغيرة لمشاريع مربحة زبناءها في المقام الأول هم الأطفال.

مشاريع للاطفال صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

  1. بيع منتجات العناية بالطفل: هذه هي واحدة من أكثر الشركات المربحة التي تستهدف الأطفال. يمكن البدء بتجارة التجزئة لمنتجات العناية بالأطفال برأس مال منخفض. و من الأفضل أن تبدأ هذا النوع من الأعمال من خلال انشاء متجر خاص ببيع منتجات الأطفال فقط! بالتجزئة أو يمكنك البيع عبر الإنترنت. من الناحية المثالية، يجب أن تبدأ هذا النوع من الأعمال التجارية مع العلامات التجارية المعترف بها محليا حتى تضمن الحصول على مبيعات كثيرة.
  2. بيع أغذية الأطفال: غذاء الطفل هو سلعة أساسية ولن يتوقف الطلب عليها. أيضا، في تجارة بيع أغذية الأطفال، يمكنك أن تتوقع الكثير من عمليات الشراء حيث يمكنك البدء في هذا العمل باستثمار رأسمالي كبير أو صغير حسب الموقع الذي تنوي العمل فيه.
  3. تأجير أثاث الطفل: كثير من الآباء لا يرغبون في الخضوع لضغوط شراء أثاث الأطفال، إما لتكلفته أو لأسباب أخرى، وبدلاً من ذلك يفضلون تأجيره. هذا لأنه كلما كان الطفل ينمو تصبح تلك المفروشات عديمة الفائدة بالنسبة لهم. يمكن تقديم هذه الخدمة عبر إطلاقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال منصات البيع و الشراء.
  4. تصميم غرف الأطفال: يعد هذا العمل اختيارًا مثاليًا إذا كنت مصممًا داخليًا محترفًا، لذلك من الأسهل على شخص لديه الخبرة المطلوبة في مجال التصميم الداخلي أن يبدأ هذا العمل. يمكنك بدء هذا المشروع برأس مال صغير و يمكنك تشغيله من المنزل.
  5. دار الحضانة: مشروع مزدهر في الوقت الحالي بسبب الحاجة التي تستدعي من الوالدين أن يتركو أبناءهم في الحضانة و في أيد أمينة. أصبح هذا المشروع ذو شعبية كبيرة بسبب العدد المتزايد من الأزواج العاملين. فالحضانة بمثابة الخيار الوحيد المتاح للأم العاملة ومع ذلك، لتزدهر في هذا العمل يجب على المرء ضمان رضا العملاء و يجب إعطاء الرعاية المناسبة للأطفال الذين هم في رعايتك، و للاطلاع على كيفية إنشاء مشروع حضانة و روضة أطفال أنصحك بالاطلاع على التقرير التالي: دراسة جدوى مشروع حضانة أطفال
  6. الحفاظات والمناديل: تمثل الحفاضات والمناديل واحدًا من أفضل المواد و أكثرها إستخداما لدى الطفل. سوق الحفاضات و المناديل هو واحد من أكبر الأسواق النامية و يعود النمو والشعبية إلى زيادة الوعي بالنظافة و سهولة الاستخدام. ومع ذلك، يتطلب هذا العمل استثمار رأس مال جيد و كبير إلى حد ما في شراء المخزون.
  7. الامتياز التجاري (الفرنشايز): هناك الكثير من ماركات متاجر الأطفال الشهيرة في السوق. حيث نقترح عليك شراء امتياز لعلامة تجارية مشهورة و العمل على بيع منتجاتها لأنه أفضل لك من أن تبدأ بناء علامة تجارية من الصفر.
  8. خدمة النقل الخاصة للأطفال: يمكنك أن تؤسس مقاولة صغيرة من خلالها تقدم خدمات النقل و التوصيل للأطفال من و إلى الأماكن التي يودون التوجه إليها سواء المدرسة أو أماكن أخرى لا يستطيع الاباء التفرغ لها، و يمكنهم تعقب هذه الرحلة بمساعدة من إحداثيات GPS. و لا تنسى أن توظف سائقين يتمتعون بخبرة لا تقل عن خمس سنوات مع القاصرين على أن يكونو قد اجتازوا سلسلة من اختبارات السلامة حتى يثق فيك الاباء و أيضا حتى تحقق سمعة طيبة تكفل لك تحقيق أرباح مالية كبيرة.
  9. روض الأطفال: قطاع التعليم الذي يستهدف الأطفال يُعد من بين الأفكار الاستثمارية الناجحة، نظرا لأن التعليم أمر مهم في حياة الطفل خاصةً في بداياته، و لذلك  نجد أن الاباء لا يستخفون بهذه الفترة التعليمية الأولية، لذى كان من المهم أن نقوم بإدراج هذه الفكرة لأنها كفيلة بتحقيق أموال لا يستهان بها.
  10. بيع اللعب: يجب أن يتصدر هذا قائمة الشركات الصغيرة التي تستهدف الأطفال لأن جميع الأطفال يحبون اللعب. هذا يجعلها تجارة مربحة للغاية. الدمى و ألعاب البالون و الألعاب الإلكترونية هي منتجات شائعة الاستعمال لدى الطفل. يمكنك بدء هذا المشروع عن طريقالبيع بالتجزئة أو البيع من متجرك الخاص عبر الإنترنت.
  11. افتح محل بيع الهدايا: محل بيع الهدايا هو نشاط تجاري صغير يستهدف الأطفال ويضمن لك الربح مع القليل من الجهد، أطفالنا يحبون الهدايا ومحل بيع الهدايا هو مكان حيث يمكن شراء أمور مختلفة و جيدة بما فيه الكفاية لاسعاد الأطفال. لبدء هذا النوع من الأعمال سيكون من الرائع تخزين مجموعة كبيرة من المنتجات من مختلف الصانعين، بما في ذلك المنتجات اليدوية و الصناعية، كما يجب أن لاتنسى أن تحدد موقعك لأنه سيلعب دورا مهما في نجاح نشاطك التجاري. أحد الأشياء التي قد تفكر في القيام بها قبل البدء في هذا الاستثمار هو أخذ عينة من آراء الأشخاص حول أنواع الهدايا التي يحب الناس تقديمها. بهذه الطريقة ستعرف ماذا تستثمر في البداية، و للمزيد من المعلومات حول المشروع أنصحك بقراءة هذا الموضوع: دراسة جدوى مشروع محل تغليف هدايا
  12. بيع المشروبات: يعتبر بدء تشغيل متجر المشروبات بديلاً ذكيًا لتشغيل متجر مخصصات حيث يمكنك التركيز فقط على بيع المشروبات. هذا النشاط التجاري له زبناء أطفال كثر، و عليك أن تصنف هذه الفئة كواحد من أهدافك إلى جانب الفئات الأخرى طبعا.
  13. بيع المواد التعليمية للأطفال: هناك فكرة أخرى مربحة للشركات الصغيرة التي تستهدف الأطفال وهي بيع المواد التعليمية، الشيء الجيد في هذا المشروع هو أنه يمكنك تشغيله بنجاح دون الحاجة إلى أي شكل من المهارات التقنية. هناك العديد من المواد التعليمية مثل منصات التعلم، و الكتب و القصص التربوية و ألعاب الفيديو التي تعتمد على الذكاء، والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية التربوية و التي هي مربحة للغاية.
  14. فكرة مشروع مركز لدروس التقوية و الدعم للأطفال: العديد من الاباء يريدون رفع المستوى التعليمي لأبناءهم و من هنا جاءت الفكرة و التي من خلالها سيتم انشاء مركز صغير و قد تكون البداية من منزلك  بهدف اعطاء دورس الدعم و التقوية للأطفال بهدف رفع متسواهم التعليمي و العمل على تأهيلهم للحصول على نقاط جيدة في الامتحانات، يمكنك من خلال هذا المشروع أن تضمن أرباح كبيرة إذا ما إهتممت بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها و الجدية في العمل.
  15. بدء تجارة تجزئة ملابس الطفل: هناك نشاط تجاري حيوياخر من خلاله ستعمل على  بيع ملابس الأطفال بالتجزئة، نعم إنها طريقة رائعة لكسب المال، من الضروري أن تجري أولاً دراسة شاملة للسوق و دراسات جدوى لتمكينك من اختيار موقع جيد لاستئجار متجر.
  16. افتح مكتبة: يعد فتح متجر للكتب أحد الخيارات للاختيار عند بدء نشاط تجاري صغير يستهدف الأطفال. أنت تبيع الكتب للأطفال على مختلف الأنواع والمؤلفين. خذ وقتك لإجراء بحث شامل حول كتب الأطفال الأكثر قراءة على نطاق واسع حيث يوجد سوق كبير للكتب، كما ننصحك بالاطلاع على تقرير يتحدث بشكل عام عن كيفية بدأ مشروع مكتبة عامة من هنا: كيف تبدأ مشروع قرطاسية و مكتبة
  17. بيع أحذية الأطفال والصنادل والنعال: أطفالنا بحاجة إلى أحذية وصنادل. بصفتك مقاولًا ، عليك أن تفكر في هذا المشروع لأنه سوف يحقق لك عملاً مربحًا.
  18. سكرابوكينغ: عند اتخاذ قرار لبدء نشاط تجاري يستهدف الأطفال ، يعد scrapbooking أحد الخيارات التي يمكنك الاستثمار فيها. إنها صناعة متنامية تولد حوالي 3 مليارات دولار سنوياً في أمريكا. هذا العمل يتطلب منك امتلاك مواهب فنية لتكون قادرا على الابداع في هذا المجال لإنشاء ألبومات و حتى بطاقات بريدية…إلخ، اليوم من الممكن تخصيص ما لا يقل عن 5 أنماط متميزة من سكرابوكينغ، و التي يحترفها العديد من المهنيين حول العالم و يجنزن من خلالها أرباحا مهمة.
  19. مشروع مجالسة الاطفال: مجالسة الاطفال مشروع صغير بدون رأس مال، الفكرة مربحة لأنها تستهدف الأطفال. مهمتك الرئيسية هي أن تجالس طفلاً أو عدة أطفال عندما تكون الأم غير موجودة. هذا عمل مزدهر وعليك الحصول على بعض المهارات المتعلقة بالأبوة و الأمومة من أجل القيام بعمل جيد في هذا المجال، إن مجالسة الأطفال تعني مرافقة الطفل لوقت محدد من أجل الإعتناء به، وغالبا ما تعد كعمل للعديد من الأشخاص مهما تفاوتت أعمارهم.
  20. تصنيع زيت الأطفال: صناعة الزيوت هو منتج يهدف إلى رعاية الطفل الرضيع و العناية به، وبالطبع تقوم العديد من الشركات بصناعة منتجات مشابهة، تختلف اسعارها بناء على عوامل كثيرة، منها تكلفة الصنع وبلد الصنع وهامش الربح الذي يريد التجار تحقيقة ومصاريف الشحن وغيرها من العوامل، كما أنه يتمتع بحصة سوقية ضخمة. هذا المشروع مربح حيث يرغب معظم الآباء في شراء المنتجات الخالية من المواد الكيميائية لأطفالهم. لذى إدا كان هذا الاستثمار يمثل لك فرصة استثمارية ناجحة فننصحك بتعلم كيفية صناعة زيوت الاطفال الخالية من المواد الكميائية منزلياً وبسهولة تامة وبدرجة عالية من الجودة وفي المقابل ستنافس الشركات المحلية المنتجة، كما يمكنك بيع الانتاج بأسعار ارخص من اسعار الشركات وتحقق ارباح جيدة.
  21. زحليقه مائيه. نطيطات: أرى أن هذا المشروع هو أنجح فكرة نظرا لعدة إعتبارات أهمها أن هذا المشروع لاقى النجاح في الكثير من الدول العربية نظرا لقلة رأس المال اللازم للبدأ مقارنة مع العائد المادي الذي تجنيه، أنصحك و بشدة البحث في هذا الموضوع جيدا أو أكتب UP  في التعليق أسفل المقالة و إذا كانت التعاليق كثيرة فسنعمل على إعداد دراسة جدوى لهذا المشروع.

أخيرا، نتمنى أن نكون قد وفقنا في إعطاءك أهم المشاريع الترفيهية و التجارية المتعلقة بالأطفال، و أي إستفسار او تساؤل أو حتى طلب، لا تنسى تركه لنا في التعاليق في الأسفل، و شكرا.

17 رأي حول “21 افكار مشاريع مربحة تستهدف الأطفال والرضع”

  1. شركة فور ديمنشنز جلوبال، دبي: 1.نصمم الخدمة أو المنتج من بدايته أونعيد صياغته ونعمل على تطويرة وتجهيزة للانطلاق 2. تصميم وارسال الرسائل التسويقية الى الجيما هير المستهدفة من خلال القنوات التسويقية المناسبة. 3. التسويق الالكتروني حيث نربط شركتك بعملائها أينما كانوا، فنقوم ببناء المواقع الالكترونية، ونصمم الفيديوهات على اليوتيوب مستخدمين استراتيجية YouTube seo لتحقيق أعلى مشاهدة ممكنة 4. نساعد في بيع خدمات أو منتجات شركتك للجمهور​ / موبايل + واتساب: +971509135842 ايميل : [email protected]

    رد
  2. مرحبا!!!
    هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟
    هناك الكثير من الناس يبحثون عن المساعدة المالية لكنهم لا يعرفون كيف يفعلون ذلك.

    هل تعلم أنه يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض والحصول على قرض في أقل من 24 ساعة لحل وضعك المالي؟ يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو مؤسسات مالية أخرى بسبب ارتفاع سعر الفائدة أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو انخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من الانتظار! في NoviCap ، نقدم حلول تمويل. نقدم جميع أنواع القروض ، ونقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة ، والقروض الطويلة الأجل والقصيرة الأجل المصممة خصيصًا لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات – إرسال بريد إلى ([email protected]) أو (WhatsApp عبر: 0031642117819)

    نحن نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 20 مليون يورو بسعر فائدة مدعوم يبلغ 2.5٪ لكل عام. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى القرض.

    يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكان مناسب لك باستخدام هاتفك أو الكمبيوتر المحمول ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو
    اكتب لنا على WhatsApp عبر: 0031642117819.

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.
    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة.

    رد
  3. اقرأ شهادتي
    اسمي سارة راز من عمان. كنت أذهب عبر الإنترنت وجئت عبر قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القروض تمنح عامة الجمهور قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: [email protected]
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 28000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله إلى 28000 يورو إلى حسابي ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: ([email protected])
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على Whats-app: (+1 3075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية حصولي على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [[email protected]]

    رد
  4. الاستعداد لشهادتي ، يوم جيد يا شعبي في الكويت

    ([email protected])

    شهادة حول كيفية الحصول على قرض لشراء منزل من شركة قرض حقيقي وصادق تسمى شركة قروض بنك المدينة. أنا سعيد للغاية اليوم وبنك مدينة الله المبارك.
    ،
    اسمي زينب انا من الكويت كنت ابحث عن شركة قروض حقيقية منذ 5 اشهر لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه هو حفنة من الحيل التي جعلتني أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم ، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل ، كل شيء
    ضاع أملي ، شعرت بالارتباك والإحباط ، لم أرغب أبدًا في أن يكون لي أي علاقة بشركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لاقتراض بعض المال من
    صديقي ، أخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها يمكن أن تساعدني في ذلك
    إنها تعرف شركة القروض التي يمكن أن تساعدني بأي مبلغ من القروض
    التي أحتاجها بنسبة فائدة منخفضة جدًا تبلغ 2٪ ، حصلت عليها للتو
    قرض منهم ، وجهتني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، فعلت
    كما أخبرتني ، تقدمت إليهم عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) لم أصدق أبدًا لكنني حاولت وإلى
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض خلال 24 ساعة ، لم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأشكر الله على هذا القرض
    شركات مثل هذه لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن ،
    من فضلك أنصح كل شخص هناك بحاجة إلى قرض للذهاب
    ([email protected]) لن يفشلوا منك ، و
    ستتغير حياتك كما تغيرت حياتي. اتصل بسرعة ([email protected]) اليوم واحصل على قرض منك منهم ، بارك الله في شركة قرض بنك المدينة لعرض القرض الحقيقي.
    تأكد من الاتصال بشركة قروض بنك المدينة للحصول على قرضك لأنني حصلت على قرضي بنجاح من هذه الشركة دون ضغوط.

    رد
  5. Assalamu'alaikum
    Do You need Unsecured Personal Loan?
    debt consolidation, home improvements Loan?,
    Loan To start a new business.
    Car loans,Mortgage loans Business Loans?
    International Loans Personal Loans?
    Apply for a Loan from $3,000.00 to $10,000.000
    with no collateral required contact us for
    more details Contact Us. [email protected]
    whatsapp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    رد
  6. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: [email protected]

    رد

أضف تعليق