أفضل 15 فكرة مشروع صغير مربح بدولة الإمارات العربية المتحدة

إن إنخفاض القيمة الضريبية، و رسوم الاستيراد القليلة، واتفاقيات التجارة الحرة، والاقتصاد التنافسي، والموقع الاستراتيجي، والبنية التحتية الحديثة، والكثير من المزايا الأخرى، تجعل من الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل الأماكن في العالم للقيام بأعمال تجارية و إنشاء أفكار إستثمارية ناجحة و مربحة.

حسنا، ممارسة الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة هو بلا شك أفضل قرار ستتخده إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع صغير خاص بك، والتوقف عن التساؤل واتخاذ خطوة الآن!

تعتبر دبي مركزا للأعمال منذ فترة طويلة، كالشارقة ترتبط مباشرة بالكثير من الفرص. وبفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها الحكومة، تتوسع أسس الأعمال الغنية الآن بشكل أسرع في أبو ظبي ورأس الخيمة.

15 best small business ideas for uae 1977118209 - أفضل 15 فكرة مشروع صغير مربح بدولة الإمارات العربية المتحدة

بغض النظر عن كونك من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو من المغتربين هنا، أرض الأعمال غنية بنفس القدر. نعم، هناك بعض المنح المقدمة على وجه التحديد للمواطنين، ولكن هذا لا يهم حقا إذا كانت فكرتك تصب في إتجاه إنشاء مشروع تجاري ناجح بالموازاة مع عملك الأساسي.

القوانين وبيئة الأعمال ككل تشجع الشركات الناشئة، لذا، فمن الحكمة البحث عن افضل المشاريع التجارية التي عليها طلب كبير ولا تنطوي على أي رسوم الإعدادات والتراخيص الثقيلة.

نقترح عليك أن تقرأ: كيف تبدأ الاستثمار في الامارات للاجانب؟

وهنا سوف أذكر بعض الأفكار التجارية المربحة للغاية لسوق الإمارات العربية المتحدة.

1- مطعم / مقهى:
إن الدخل الكبير المتاح والقوة الشرائية الجيدة يجعل من السهل على الناس في الإمارات العربية المتحدة تناول الطعام بشكل متكرر. يمكن أن يكون مطعم صغير أو مقهى يستهدف مجموعة محددة أو مجموعة من المأكولات المختلفة عائدا جيدا على الاستثمار.

2- الطعام المطبوخ في المنزل:
هناك عدد كبير من السكان الذين يعملون من 9 صباحا إلى 5 مساء و يبحثون عن طعام طازج منزلي يوميا لتناوله كطعام خلال فترة الغداء، إلى جانب أن الوجبات السريعة التي يتم تناولها بشكل يومي و منتظم ليست جيدة للمعدة و مضرة للصحة، وليست بأسعار معقولة. لذلك ما رأيك لو اخترت منطقة بها نشاط تجاري كبيرو واسعة النطاق، وتقديم وجبات لفائدة عدة أشخاص يمكنك حتى الاتفاق معهم مسبقاعلى أنك ستقدم لهم هذه الخدمة في الأسبوع أو في الشهر إلى مكاتبهم أو مقرات عملهم، و بالتأكيد سوف تحصل على بعض الصفقات الجيدة مع هؤلاء الاشخاص. فمع تزايد السكان والأنشطة التجارية في البلاد لا يزال هناك سوق ضخمة لهذا النوع من الأعمال أنصحك بالاستثمار بها.

3- عروض وخصومات السفر الفاخرة:
انها ليست فقط دبي كونها أكبر الوجهات السياحية في العالم، ولكن الإمارات الأخرى أيضا لديها الكثيرمن السياح. على الرغم من تطور قطاع السفر بالفعل، فيمكنك الخروج بعروض مثيرة، مثل صفقات منتجع الغريبة، والأسفار الفاخرة مع خصومات مهمة، والجولات في الخارج للمقيمين، وعروض الرحلات البحرية والاشياء المماثلة.

4- إدارة العقارات:
الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر ثراء وراء خيالك. ربما لم تكن تعرف حقيقة أن أبوظبي هي أغنى مدينة في العالم. حسنا، الجوهر هو أن الناس معهم  الكثير من المال و هناك الكثير من الناس الذين يشترون الكثير من العقارات و لا يديرونها من تلقاء أنفسهم بل ويهملونها أحيانا. لذلك، وهنا فرصة للأشخاص الذكية لإدارة ممتلكاتهم وجعل الأرباح تتهاطل عليك و عليهم. إدا كنت مهتما بالاستثمار العقاري في دبي إليك هدا الدليل: كيف تقوم بشراء عقار في دبي للاجانب؟

5- وكالة التوظيف:
تحتاج آلاف الأعمال التجارية في دبي وأبو ظبي والشارقة ورأس الخيمة والإمارات الأخرى إلى عمال مهرة، إلا أن السيناريو التجاري المتزايد لا يسمح لهم بالقيام بعملية التوظيف الواسعة من تلقاء أنفسهم. وهذا هو المكان الذي يحتاجون فيه إلى مساعدة وكالات التوظيف. ونعم، لا تقلق بشأن المتقدمين. هناك الملايين من الناس من الهند وباكستان وأوروبا و شكال إفريقيا الذين يرغبون في الحصول على وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك الاقتراب من شركات التوظيف في حد ذاتها.

6- الرعاية النهارية / رعاية الطفل:
الأزواج العاملون هم الأغلبية في دبي على وجه التحديد، وبالطبع هناك عدد كبير هناك في الإمارات الأخرى أيضا. لذلك، كلاهما يعملون، وأنهم بحاجة إلى شخص لرعاية الأطفال. مركز الرعاية النهارية يمكن أن يكون الخيار الأفضل لهذه الأسر كما ان رعاية الطفل ليست مجرد أن الجلوس، بل و تعليم الأطفال الأشياء الجيدة أيضا!

إقرأ أيضا : دراسة جدوى جاهزة لمشروع حضانة أطفال



7- خدمات التنظيف:
كما نوقش أعلاه السكان العاملين مشغولون جدا في واجباتهم المهنية، حقا يجدون صعوبة في القيام بالاشياء المنزلية من تلقاء أنفسهم. فخادمات المنازل في الإمارات العربية المتحدة هي خدمة فخمة و سهلة وبأسعار معقولة، إلا أن الناس يفضلون توظيفهم عن طريق الخدمة / الأعمال المهنية. إنشاء شركة لخدمة المنازل ز حتى الشركات للتنظيف و أعتبر فكرة هذا المشروع ناجحة 100% ويمكن إثبات نجاحها في وقت قصير.

8- خدمات العامل الحر:
تقريبا كل واحد منا يحتاج خدمات العامل لسبب واحد أو غيره. مع وجود عدد كبير من السكان المقيمين في الشقق، وخاصة في دبي والشارقة يجعلها سوقا كبيرة للخدمات . إذا كان لديك اثنين من العمالة الماهرة معك، وهذا يمكن أن يكون أفضل الأعمال للقيام في المناطق المكتظة بالسكان في دبي والشارقة، والسماح لها أن تكون منطقة سكنية أو تجارية.

9- مخبز / كعك مخصص / وجبات خفيفة متجر:
أحد الأشياء الجيدة عن سكان دولة الإمارات العربية المتحدة هو أنهم يحتفلون كثيرا. الكعك والوجبات الخفيفة هي أهم العناصر في أي طرف، لذلك إذا كنت تحب الخبز، لماذا لا تقوم بتحويل هذا العمل العادي إلى عمل مهني . إلى جانب رجال الأعمال الجادين، وهذا هو الخيار المثالي لربات البيوت اليائسات الذين يرغبون في البقاء تعمل بشكل كامل مع أسرهم أثناء إدارة الأعمال الناجحة.

إقرأ أيضا : دراسة جدوى مشروع : إنتاج الخبز و صناعة الكعك المنزلي

10- متجر الهدايا:
وربما هو واحد من أفضل الخيارات للبدء فورا، كما أنك لا تحتاج إلى أي من المنتجات الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو شراء العلامات التجارية الموجودة ومنحهم التعبئة والتغليف الخاصة بك. ارتفاع الدخل المتاح واتجاهات الاحتفال تتطلب الهدايا لجميع المناسبات. تذكر، انها التعبئة والتغليف التي تبيع!

11- الوثائق / شهادة الخدمة:
المزيد و المزيد من الناس يأتون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إما للعمل أو للقيام بأعمال تجارية. عندما يتعلق الأمر بالوثائق، فإن الامر يحتاج إلى الكثير من الاشياء. الجميع يحتاج للوثائق و إلى سلسلة من الشهادات من بلده الأم وكذلك من مختلف المكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع 90٪ من الناس ليس لديهم الوقت للذهاب لجمع وثائقهم و أغلبهم يجدون هذه العملية معقدة، هنا يأتي دورك لإنشاء شركة خدمية تقدم هذه الخدمة . هذه هي الطريقة التي تجعل خدمة التوثيق ضرورية و مهمة.

12- الباحث:
انها صناعة كبيرة، ويمكن أن تشمل أي مشروع على الانترنت، أي تطوير تطبيقات الجوال، شركة التسويق عبر الإنترنت، وكالة المحتوى، شركة العلاقات العامة على الانترنت وهلم جرا. ومع ذلك، يجب على المرء أن يبحث عن هذا الخيار فقط وفقط إذا كان خبيرا في مجاله.

13- وسيط الأعمال:
سوق B2B في دولة الإمارات العربية المتحدة هو في تطور كبير، وبالتالي فإن أعمال الوساطة يمكن أن تكون ناجحة جدا. العديد من الشركات الجديدة مفتوحة على الأعمال اليومية، و تحتاج إلى مجموعة متنوعة من الخدمات، والشركات القائمة تحتاج العملاء، وبعض الشركات قد ترغب في بيع أعمالهم، والبعض الآخر قد تبحث لشراء الأعمال التجارية القائمة. سمسرة الأعمال نفسها هي مكانة معقدة، ومع ذلك، فهي ناجحة جدا في الإمارات العربية المتحدة. إذا كان لديك خبرة سابقة في صناعة B2B، يمكنك تحديد نقطة ساخنة جيدا!

14- وسيط التأمين:
التأمين الصحي والتأمين على السيارات إلزامي في دبي وأبوظبي وكذلك في الإمارات الأخرى، وبالتالي يحتاج الجميع إلى التأمين الصحي بالإضافة إلى التأمين على السيارات. كونك وسيطا للتأمين، فإنك تعمل كوكيل لشركات التأمين الكبرى فقط؛ تبيع التأمين وتحصل على حصتك من الربح. يمكنك أن تتخيل كيف يمكن أن يكون هذا مشروعا ناجحا عندما يحتاج الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة التأمين.

15- صالون الشعر:
على عكس صالون التجميل أو سبا، صالون الشعر يحتاج إلى استثمار أقل بكثير. من ناحية أخرى انها حاجة ملحة وضرورية. قد لا يختار المرء الذهاب إلى منتجع صحي إذا كانت ميزانيته ضعيفة، لكنه لا يستطيع تجنب الذهاب للحصول على حلاقة. صالونات الشعر جنت  في الطلب الكبير عليها أرباحا مالية مهمة، وفتح واحد في موقع تجاري استراتيجي يمكن أن يكون افضل مشروع ناجح صغير.

إقرأ أيضا : دراسة جدوى جاهزة لمشروع صالون نسائي

16- الهواتف النقالة / إصلاح الأدوات
غالبية الناس لا تشتري هاتف جديد حتى يكون لديهم نموذج العمل في متناول اليد. وفي معظم الحالات إذا كان هناك مشكلة، أول شيء يفكرون هو الإصلاح، وليس الشراء. إذا كنت فني الهاتف المحمول هنا يعتبر إنشاء محل صيانة الهوانف المحمولة من المشاريع الإستثمارية الصغيرة المربحة جدا.

17- طرق استثمار المال في الامارات
في ما يلي فيديو يوضح أهم 4 مجالات يمكنك من خلالها إستثمار أموالك، الفيديو سيساعدك على التعرف على هذه القطاعات و سيعرفك على أربع طرق مثلى بإمكانها أن تحفظ أموالك المدخرة من الخسارة أو الضياع.

 أصبح لديك العديد من الأفكار التجارية المنخفضة التكلفة التي يمكن أن تعمل عليها لتطورها لتصبح كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن لا تنسى أن تضع في الاعتبار أن النجاح والربحية يعتمد على مدى قيامك بالامور و طريقة تفكيرك.

20 رأي حول “أفضل 15 فكرة مشروع صغير مربح بدولة الإمارات العربية المتحدة”

  1. يوم جيد سيدي / سيدتي،

    أنا مقرض القرض مرخصة بشكل جيد من قبل الحكومة الاتحادية لتقديم قرض البلاد على نطاق واسع، هل أنت في حاجة الى قرض لتوسيع عملك أو كنت في حاجة الى قرض لبدء الأعمال التجارية يمكنك الاتصال بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني: أجيلفينانسيالسلانز @ غميل. كوم، نحن نقدم جميع أنواع القروض تتراوح بين 5،000.00 دولار أمريكي إلى الحد الأقصى 10،000،000.00 $ مع سعر فائدة بأسعار معقولة 2٪ لمزيد من المعلومات أجيل المالية للاستثمار مراسلتنا اليوم لمزيد من التفاصيل حول كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض معنا.

    معلومات الاتصال:
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    هاتف: +918792793265
    كما رضاكم والنجاح المالي هو هدفنا.
    مع تحياتي
    (روهان أنيتا)
    أجيل للاستثمارات المالية

    رد
  2. أنا السيدة جانيس هوك بالاسم. أريد أن استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القرض أن نكون حذرين جدا لأن هناك الحيل في كل مكان قبل بضعة أشهر كنت متوترة ماليا، وبسبب اليأس بلدي كنت خدع من قبل العديد من المقرضين على الانترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريبا حتى صديق لي أحالني إلى مقرض موثوق جدا دعا السيد رونالد فارس من الولايات المتحدة الأمريكية الذي يقرضني قرض غير مضمون من 50،000،000.00 $ في غضون 1 ساعة دون أي إجهاد. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عن طريق: {[email protected]} أنا باستخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القرض بسبب الجحيم مررت من خلال في أيدي تلك المقرضين الاحتيالية. وأنا لا أتمنى حتى عدو أن يمر من خلال هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين على الانترنت المزورة، وأود أيضا أن تريد مساعدتي في تمرير هذه المعلومات للآخرين الذين هم أيضا في حاجة إلى قرض مرة واحدة كنت أيضا الحصول على القرض الخاص بك من السيد رونالد فارس أدعو الله أن يعطيه حياة طويلة.

    صلى الله عليه وسلم إلى الأبد.

    رد
  3. هل تحتاج إلى قرض؟ أنت في أزمة مالية أو احتياجات
    المال لبدء مشروعك الخاص؟ أنت بحاجة إلى قرض
    لتسوية الديون الخاصة بك أو دفع الفواتير أو
    بدء عمل جميل؟ هل لديك درجة الائتمان منخفضة وتجد صعوبة
    للحصول على قرض رأسمالي من البنوك المحلية وغيرها
    المؤسسات المالية؟ ها هي فرصتك للحصول على قرض
    لمنظمتنا. نحن نقدم القروض للأفراد
    الأغراض التالية وأكثر من ذلك. قرض،
    التوسع ، بدء الأعمال التجارية ، التعليم ، الدمج
    الديون ، وقروض الثابت من المال. نحن نقدم قرض بسعر منخفض
    سعر الفائدة من 2 ٪. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني:
    ([email protected])

    أتمنى لك كل خير.

    السيدة بيري رحمة

    رد
  4. انا كاثلين ابيل مقيم/مواطن من الولايات المتحدة الامريكيه. انا 51 سنه من العمر أمراه سيده. وكان لي مره واحده صعوبات في تمويل مشروعي/الاعمال التجارية. ان لم يكن لصديق جيد من ألغام الذي قدم لي السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض المال للحصول علي قرض من [100 ، 000 دولار أمريكي] من شركته. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر فقط

    48 ساعة للحصول علي قرضي وافقت وتحويلها إلى حسابي بعد الوفاء بجميع الطرائق المنصوص عليها في اتفاق القرض/الشروط والاحكام. حتى لو كان لديك الائتمان السيئة التي لا تزال تقدم هناك خدمه لك إذا كنت بحاجه إلى مساعده مالية عاجله يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول علي قرض عبر هذا البريد الكتروني address:

    [[email protected] أو ما whatsapp +15109846429.

    رد
  5. اسمي أحمد ، أنا من دبي ، أنا سعيد للغاية بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا بالحصول على مساعدة مالية للتواصل مع مستثمرين عمان للحصول على طلب الرهن العقاري. أنت بحاجة إلى 40،000 دولار لشراء رهن عقاري لشراء سيارة جديدة ، بالإضافة إلى دفع فواتيري ، وقد اتصلت بهم للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بي ، وأحصل على قرض عقاري بنجاح بعد بعض الإجراءات الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منهم تقريبًا.

    يرجى الاتصال بمستثمرين عمان عبر البريد الإلكتروني أو ما هو التطبيق: +15109846429
    البريد الإلكتروني: [email protected]

    رد
  6. تحية للجميع
    أنا مقرض ذو سمعة جيدة يقدم قروضا لجميع الأفراد ، سواء ذوي الإعاقة أو غير المعوقين. أعطي قروض إلى كل من العاملين والعاطلين عن العمل ، حتى الآن سوف تكون قادرة على سداد في الوقت المناسب.

    هل تحتاج إلى قرض عمل؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    هل تريد اعادة تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض عقاري؟
    هل تريد أن تدفع ديونك؟

    أعطي القروض مع معدل فائدة منخفض من 2 ٪ ، لذلك يمكنك أن ترى أنه أصبح من السهل.

    يجب على أي مقدم طلب مهتم الاتصال بنا.

    البريد الإلكتروني: ([email protected])

    أو أرسل رسالة نصية أو اتصل بي على: +1 631 674 5790

    شكرا وانتظرت طلبك

    تحياتي الحارة
    السيدة ليندا روبرت.

    رد
  7. مرحبا

    أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: [email protected] أو ما Sapp + 15109846429.

    رد
  8. مرحباً بكم في مستثمر تمويل تمويل ، نحن نقدر التعليقات الجيدة التي تداولت حول الإنترنت حول أعمالنا الجيدة ، ونشكر كل ما قدمناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نفعله بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء مشروعك التجاري؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لتسديد دينك ، مع معدل فائدة منخفض يصل إلى 2٪ والذي يناسب أي عميل سوف تستمتع بخدماتنا. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو whatsapp + 15109846429.

    رد
  9. يوم جيد،
    هل تحتاج إلى قرض؟
    هل تحتاج إلى قروض شخصية أو تجارية واستثمارية بدون ضغوط وإعتمادية سريعة؟ نحن نقدم حاليا قرض في جميع أنحاء العالم لجميع طالبي القروض بأسعار فائدة معقولة جدا. تتراوح قيمة قرضنا من $ 10،000.00 دولار إلى 10،000،000.00 دولار أمريكي ، وهي فترة سداد مدتها من عام إلى 20 سنة بمعدل فائدة 3٪. لمزيد من التفاصيل الاتصال ضابط القرض لدينا (هيشلر أندرسون) عبر البريد الإلكتروني [email protected]

    اتصل شخص: هيشلر أندرسون
    الاتصال البريد الإلكتروني: [email protected]

    رد
  10. مرحبًا ، أنا ماريا هوكس ، تعيش حاليا في مدينة تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في هذه اللحظة مع أربعة أطفال وكنت عالقة في وضع مالي في أبريل 2018 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت الحصول على قروض من شركات إقراض مختلفة ، سواء كانت شركات خاصة أو شركات ، ولكننا لم ننجح أبداً ، وقد رفضت معظم البنوك رصيدي. ولكن بما أن الله كان سيحصل عليها ، فقد تعرفت على رجل الله مقرض قرض خاص أعطاني قرضًا بمبلغ 850،000 دولارًا أمريكيًا ، واليوم أنا صاحب شركة وأولادي يبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة الإشارة إلى الحصول على قرض دون ضمانات ، لا تحقق من الائتمان ، لا يوجد موقع مشترك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وأفضل خطط السداد والجدول الزمني ، يرجى الاتصال بيشوب إيليا ([email protected]). إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني الخاص به.
    ([email protected]) أو whatsApp (+2349035555247)

    السيدة ماريا هوكس

    رد
  11. كيف تم استرجاع نقاط الائتمان الخاصة بي اسمي أندرو ماكاري من ويست ساكرامنتو ، كاليفورنيا ، أود أن أعرب عن امتناني القلبية لشركة أسقف إيليا للقروض لمساعدتي في استعادة درجة إئتماني وأموالي التجارية من خلال منحني قرضًا من القروض بقيمة 50،000 دولار بعد رفضها البنك الذي أتعامل معه والوكالات المالية الأخرى التي زرتها. أوصي الجميع هناك في حاجة إلى مساعدة مالية في أخرى لا تقع في الأيدي الخطأ أثناء البحث عن الرهن العقاري المسؤول للاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني:
    [email protected]
      أو whatsApp: +2349035555247

    تحياتي الحارة.
    سيد أندرو

    رد
  12. أنا السيدة كاثلين روس مقيمة / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد لي الذي قدم لي إلى المطران إيليا الذي هو مقرض المال للحصول على قرض من 100،000 دولار من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرقت فترة 72 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويلها إلى حسابي بعد استيفاء جميع الطرائق المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: [email protected]
    ال WhatsApp: +2349035555247

    السيدة كاتلين روس

    رد
  13. أنا السيدة كاثلين روس مقيمة / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد لي الذي قدم لي إلى المطران إيليا الذي هو مقرض المال للحصول على قرض من 100،000 دولار من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرقت فترة 72 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويلها إلى حسابي بعد استيفاء جميع الطرائق المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: [email protected]
    ال WhatsApp: +2349035555247

    السيدة كاتلين روس

    رد
  14. مرحباً بالجميع ، اسمي رودني أوين ، من كاليفورنيا ، أنا سعيد للغاية اليوم. لقد تلقيت قراري من رجل واحد خوفا من الله أسقف إيليا عندما فقد كل أملي أنني لا أستطيع الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين لكني فقط تشجيع نفسي واتخاذ خطوة جريئة وتطبيق مع هذا المقرض ولكن سعيد جدا أن أقول اليوم أنني تلقيت للتو قرض بلدي من 50،000.00 دولار أمريكي وسوف المشورة لكم جميعا في حاجة إلى قرض لمجرد الاتصال به على البريد الإلكتروني له: [email protected]. أو whatsapp: +2349035555247 واحصل على القرض الخاص بك اليوم يكون يوم جميل لك …

    رودني اوين

    رد
  15. أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: [email protected] أو ما Sapp + 15109846429.

    رد

أضف تعليق